Top Ad unit 728 × 90

كيفية وعوامل كتابة سيرتك الذاتيه عند التقدم للوظائف

كيفية وعوامل كتابة سيرتك الذاتيه عند التقدم للوظائف
البيانات الشخصيه 
يجب ان تتضمن الاسم وتاريخ الميلادد ومكان الاقامه  ورقم الهاتف  والبريد الالكترونى 
التعليم والمؤهلات 
المؤهل الدراسى  وكافة الشهادت الدراسية التى حصلت عليها  من الاحدث الى الاقدم 
خبرات العمل 
يتم ذكر الخبرات التى قمت  بها  من الاحدث الى الاقدم 
الاهتمامات والانجازات 
تقوم بكتابة  اهتمامتك وايضا صفاتك الشخصيه مثل العمل فى فريق والقدره على العمل تحت ضغط وغيؤها 
المهارت 
يتم ذكر فيها مهارات الحاسب الالى  ومهارات اللغه الانجليزيه 
تابعونا مع وظائف الحكومة والقطاع الخاص على صفحتنا على الفيس بوك من هنا


كيفية وعوامل كتابة سيرتك الذاتيه عند التقدم للوظائف Reviewed by Unknown on الاثنين، 21 ديسمبر 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by موقع وظيفتى © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.