علاوه تشجيعيه لجميع العاملين بالازهر باثر رجعى من يوليو الماضى
اعتمد فضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيبب شيخ الازهر قرارا بمنح العاملين بالازهر علاوة تشجيعية وانة تم استخراج الكشوف ممن تنطبق عليهم الشروط وبعد التاكد من الدرجات المالية لما يزيد عن 27ألف موظف بجميع القطاعات و المناطق الازهرية على ان يتم الصرف باثر رجعى من من يوليو 2016

علاوه تشجيعيه لجميع العاملين بالازهر باثر رجعى من يوليو الماضى
Reviewed by Unknown
on
الاثنين، 9 يناير 2017
Rating:
Reviewed by Unknown
on
الاثنين، 9 يناير 2017
Rating:
ليست هناك تعليقات: